أندرويد

أفضل تطبيقات جوجل بلاي لعام 2023 تعرف عليها الان

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

أفضل تطبيقات جوجل بلاي، إن شركة جوجل تهتم بكل مستخدمي الهواتف الذكية لذا فهي توفر لجميع مستخدمي الهواتف الذكية العديد من التطبيقات بشكل دائم وجودة عالية، كما أن هذه التطبيقات تتميز بسهولة استخدامها، وسوف نذكر لكم في مقالنا هذا أفضل تطبيقات جوجل بلاي والأعلى تقييما.


أفضل تطبيقات جوجل بلاي (تطبيق Snapseed)

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

إن تطبيق Snapseed يتميز بأنه من التطبيقات التي تستخدم من أجل تحرير الصور بشكل احترافي وجودة عالية، حيث تستطيع عن طريق هذا التطبيق التقاط الصور والتعديل عليها حتى لو كنت مبتدئا في مثل هذه التطبيقات، ويتميز هذا التطبيق بالمزايا التالية:

  • احتوائه على أفضل ادوات التعديل من ألوان وحجم وأبعاد الصورة.
  • سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى أن تكون ذو خبرة في برامج تعديل الصور
  • يوجد فيه خيارات متعددة من أجل التعديل على الصور من تكبير أو تصغير أو دوران أو استخدام فلاتر معينة.
  • تستطيع تحميل هذا التطبيق من هنا.
  • لذا نلاحظ أن هذا التطبيق من أفضل تطبيقات جوجل بلاي وننصحك بتحميله من خلال الضغط هنا.

تطبيق Google Duo

يتميز هذا التطبيق بإمكانية إجراء مكالمات الفيديو بدقة عالية و سرعة كبيرة مع الأشخاص الآخرين كما أنه يتمتع بالمزايا التالية، إجراء مكالمات الفيديو بدقة كبيرة و جودة عالية و سرعات كبيرة بحيث تستطيع رؤية الشخص المقابل بكل وضوح – طبعا مع وجود سرعة انترنت متناسبة، سهولة استخدامه و بساطة استعماله ، فهو يتميز بواجهة بسيطة سهلة يستطيع كل مستخدم استعمالها و التمتع بإجراء المكالمات المرئية مع الأشخاص الآخرين، كل الصفات السابقة تجعله من أفضل تطبيقات جوجل بلاي التي تعطي سهولة لكل المستخدمين، تستطيع تحميل التطبيق من هنا.

اقرا أيضًا.

كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيا

مواقع ارقام وهمية تمنحك رقم وهمي مجاني لاستقبال الرسائل

كيفية اخفاء رقم هاتفك على التيليجرام Telegram


تطبيق Universal Copy

هذا التطبيق يعطي القدرة على نسخ ولصق اي شيء من أي تطبيق اخر أو نصوص موجودة في صور وتتمثل ميزاته، السماح للمستخدم بنسخ أي نص موجود عبر منح التطبيق جميع الأذونات ذات الصلة، ظهور التطبيق ضمن شريط الاشعارات، ويمكن بعدها الضغط مطولا على النص المراد نسخه، يعد هذا التطبيق أيضا من أهم وأفضل تطبيقات جوجل بلاي، تستطيع تحميل التطبيق من هنا.


تطبيق Triplt: Trsvel pkanne

هو تطبيق جميل ومريح وسهل الاستخدام، تستطيع من خلاله التخطيط للرحلات التي تنوي القيام بها فهو يوفر لك حجوزات الطيران والفنادق المتاحة في الأماكن التي تنوي الذهاب لها، كم يوفر لك اسماء وخرائط اهم المعالم والاماكن التي تستطيع زيارتها في وجهتك القادمة.
لهذا فهو يتميز ب:

  • إمكانية البحث عن حجوزات الطيران والفنادق وكافة البيانات الأخرى التي ستحتاجها في رحلتك.
  • المساعدة في التخطيط للرحلات بشكل أفضل ودعم جميع المعلومات وإمكانية رؤيتها بأي وقت حتى بدون اتصال بالإنترنت.
  • إمكانية عرض الاماكن السياحية والمعالم الأثرية والمطاعم والكافيات القريبة من المستخدم والتخطيط للذهاب إليها بشكل سهل وبسيط.
  • عرض أفضل طرق المواصلات وأقصرها واقلها زحمة مرورية وإمكانية حجز سيارات الأجرة للذهاب إلى تلك الأماكن لتحميل التطبيق اضغط هنا.
السابق
ماهي اسباب تساقط الشعر لدى الرجال والنساء وكيفية علاج هذه المشاكلة
التالي
ماهي فوائد زبدة الشيا للشعر والبشرة وماهي قيمتها الغذائية

اترك تعليقاً