تفسير حلم رؤية البحر وعلى ماذا تدل لابن سيرين

تفسير حلم رؤية البحر وعلى ماذا تدل لابن سيرين

تفسير حلم رؤية البحر لابن سيرين، تتنوع الاحلام لدى الانسان. وهو يرى اشكالا وظواهر مختلفة او ربما احداثا مختلفة. وفي مقالنا اليوم سوف نتحدث عن تفسير حلم رؤية البحر وما يؤول اليه.


تفسير حلم رؤية البحر

يقول ابن سيرين ان من يرى بحرا وهو نائم فهذا يعني ملك قوي وعادل. وان إذا رأى تاجرا البحر امامه. في منامه فهذا يدل على متاعب تحدث عنده في العمل. وقد يعني رؤية البحر في المنام ان يصل الشخص الى تحقيق ما يتمنى.. ومن يرى نفسه يخوض في البحر فانه ربما قد يدخل على ملك او رئيس او انسان ذا سلطة ومن رأى نفسه على البحر فهو ربما سيعمل لدى الملك ولكن عليه ان يحذر فحيث انه بما ان البحر لا يؤتمن من غدره فانه ايضا لا يؤتمن من غدر الملوك والسلاطين وإذا رأى الشخص انه يصب. من ماء البحر في اناء فذلك يعني انه سينال خيرا كثيرا. ومن رأى نفسه يتبول في البحر فهو يقوم بعمل خاط. وسيستمر عليه.


حلم رؤية البحر قد تدل على البلاء

ويذهب ابن سيرين الى ان ماء البحر قد تدل رؤيته على البلاء او الفتنة، فمن رأى البحر من بعيد. فانه ربما قد سيشهد فتنة او بلاء. ومن رأى ان ماء البحر قد عاد وظهرت حافتاه فهذا يعني ان البلاد ربما سيصيبها، والفقر، ومن رأى البحر قد أصبح متقلصا وخليجا صغيرا فان حاكم البلد سيرحل عنها، ويحل بعده خيرا كثير على هذا البلد، ومن رأى نفسه ينزل في ماء البحر وهو عكر وتلطخ بالوحل فان، ربما سيقع في مشكلة او هم. ومن رأى نفسه يسبح في البحر ثم يغرق فهذا يعني انه سيموت شهيدا.

أقرا أيضًا.

تفسير رؤيا الذهب في المنام للرجل والمرأة والفتاة العزباء

تفسير حلم شرب الخمر للرجل والمرأة لمفسر الاحلام ابن سيرين

تفسير الاستحمام في المنام والاغتسال من الجنابة

لذلك فان تفسير ابن سيرين لرؤية البحر تكون لها علاقة بظهور المحن والبل. فمن رأى نفسه ينزل البحر ثم يخرج منه فانه ربما سيدخل قبر في كرب وسيفرج الله همه بعده. ومن رأى نفسه يعبر البحر من شاطئ الى اخر. فانه سينجو من هم او امرا كان يشغله. ومن رأى أحد انه يصب من ماء البحر في. فانه سيولد له صبي وسيعيش هذا الصبي طويلا. ومن رأى نفسه يغتسل من ماء البحر او يتوضأ منه.. فالله سبحانه وتعالى سيفرج همه او ربما ينجو من امر كان يخشاه.


تفاسير أخرى للبحر

تفسير حلم رؤية البحر

وبعض المفسرين يرون ان رؤية الماء العذب هي عبارة عن خير بهي، رجل مؤمن ورؤية الماء المالح هو شر بهيئة رجل كافر، وربما يدل رؤية البحر على خط. قادم او ربما زوالهم او ربما رزق واسع. كما انه يدل على قدوم الغيث من السماء.. وربما تشير رؤية البحر في المنام الى خوف وجزع شديدين او ربما تدل على الموت.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
120 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *