تورتة البسكويت طريقة تحضريها خطوة بخطوة

تورتة البسكويت طريقة تحضريها خطوة بخطوة

تورتة البسكويت، التارت هي حلوى كلاسيكية يمكن ملؤها بمجموعة متنوعة من الحشوات الحلوة أو المالحة. أحد أنواع التورتة اللذيذة بشكل خاص هو تورتة البسكويت، وهي مصنوعة من قشرة مصنوعة من فتات البسكويت.

لعمل تورتة البسكويت، ستحتاج إلى المكونات التالية:

  • البسكويت: يمكنك استخدام أي نوع من البسكويت تفضله للقشرة. بسكويت دايجستيف، ومقرمشات جراهام، وملفات تعريف الارتباط الغريبة كلها خيارات شائعة.
  • الزبدة: يتم خلط فتات البسكويت مع الزبدة المذابة للمساعدة في ربط القشرة ببعضها البعض.
  • الحشوة: يمكن أن تكون حشوة التورتة حلوة أو مالحة، حسب تفضيلاتك. تشمل بعض الحشوات الحلوة المشهورة الفواكه المحفوظة والجبن الكريمي وغاناش الشوكولاتة. قد تشمل الحشوات اللذيذة الجبن والخضروات، أو حتى خليط شبيه بالكيشي من البيض والخضروات.

طريقة التحضير

لعمل قشرة لاذعة للبسكويت، ابدأ بسحق البسكويت إلى فتات. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع البسكويت في كيس بلاستيكي وتدحرجه بواسطة شوبك أو عن طريق نبضه في محضر الطعام. بمجرد أن تصبح فتات البسكويت ناعمة، اخلطيها مع الزبدة المذابة حتى يمتزج الخليط جيدًا ويتماسك معًا عند الضغط عليه.

اضغطي خليط البسكويت في قاع وجوانب قالب التورتة باستخدام ظهر ملعقة أو قاع كوب للضغط عليها بالتساوي. إذا كانت القشرة متفتته للغاية بحيث لا تتماسك معًا، يمكنك إضافة القليل من الزبدة المذابة للمساعدة في تماسكها.

تُخبز القشرة في فرن مُسخن مسبقًا على حرارة 350 درجة فهرنهايت لمدة 10 دقائق تقريبًا، أو حتى تصبح ذهبية قليلاً. اترك القشرة لتبرد تمامًا قبل إضافة الحشو.

بمجرد أن تبرد القشرة، يمكنك إضافة الحشو الذي اخترته إلى التورتة. إذا كنت تستخدم حشوة حلوة، قد ترغب في رش القشرة بقليل من السكر قبل إضافة الحشو للمساعدة في موازنة الحلاوة. إذا كنت تستخدم حشوة مالحة، يمكنك حذف السكر.

اخبزي التورتة حسب تعليمات الحشو أو حتى تنضج الحشوة وتبدو التورتة ذهبية ولذيذة. اترك التورتة تبرد قبل التقديم واستمتع بها

أنواع تورتة البسكويت

هناك أنواع مختلفة من الفطائر التي يمكن صنعها بقشرة البسكويت. تتضمن بعض الخيارات الشائعة ما يلي:

تارت الفاكهة: تارت الفاكهة هو حلوى كلاسيكية مصنوعة من قشرة البسكويت ومليئة بطبقة من الجبن المحلى أو كريمة المعجنات، مغطاة بالفاكهة الطازجة.

تارت الشوكولاتة: تارت الشوكولاتة مصنوع من قشرة البسكويت ومحشو بحشوة الشوكولاتة الغنية. يمكن صنع الحشوة بغاناش الشوكولاتة أو بودنغ الشوكولاتة أو مزيج من الشوكولاتة والقشدة.

تارت الليمون: تورتة الليمون مصنوعة من قشرة البسكويت ومحشوة برائحة الليمون الحامض. تغطى التورتة عادة بالكريمة المخفوقة ورشّ قشر الليمون.

كيشي: فطيرة الكيش هي تورتة لذيذة مصنوعة من قشرة البسكويت ومليئة بمزيج من البيض والجبن والخضروات. إنها وجبة لذيذة وسهلة التحضير ومثالية للإفطار أو الغداء أو العشاء.

تشيز كيك: فطيرة الجبن هي حلوى غنية بالكريمة مصنوعة من قشرة البسكويت ومليئة بمزيج من الجبن والسكر والبيض. يمكن نكهته بمجموعة متنوعة من المكونات المختلفة، مثل الفاكهة أو الشوكولاتة أو المكسرات بغض النظر عن نوع التورتة التي تختار صنعها بقشرة البسكويت، فمن المؤكد أنها لذيذة!

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
118 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *