حقيقة مثلث برمودا وما هو السر الغامض وراء تلك البقعة المائية

حقيقة مثلث برمودا وما هو السر الغامض وراء تلك البقعة المائية

حقيقة مثلث برمودا والذي يطلق عليه البعض اسم مثلث الرعب! حيث اختفى في تلك البقعة المائية العديد من الطائرات والسفن وشخصيات عالمية معروفة وهذه البقعة المائية شغلت العالم بأسره وارتبط اسمها ‏بأبشع الأحداث، وهناك رواية مختلفة تدور بين الناس عن ذلك المثلث فمنهم من يقول إنها منطقة يسكنها الفضائيين وآخرون يقولون هناك بوابات مخفية تتواجد للسفر عبر الزمن وأساطير تشير إلى أن مثلث برمودا يقع فيه عرش إبليس! لذلك قرر القائمين على فكرة بعمل بحث مكثف وشامل حول جميع المعلومات الخاصة بمثلث برمودا لنقدم لكم حقيقة تلك البقعة المائية التي شغلت بال العديد من الأشخاص حول العالم.

أين يقع مثلث برمودا؟

حقيقة مثلث برمودا او كما يعرف باللغة الإنجليزية Bermuda Triangle ‏هو منطقة جغرافية تأخذ شكل مثلث متساوي الأضلاع ويبلغ مساحتها نحو 1500 كيلومتر في كل ضلع ومساحته الإجمالية حوالي 1,000,000 كيلومتر وتقع هذه البقعة في المحيط الأطلسي بين برمودا، وبورتوريكو، وفورت لودرديل التابع لولاية (فلوريدا) الأمريكية.

من هو مكتشف مثلث برمودا؟

‏حقيقة مثلث برمودا، البداية هي من الرحال العالمين الذي يكتشفها مثلث برمودا وهو الرحالة كريستوفر كولومبوس والذي يقال انه اكتشف القارتين ما الأمريكيتين ‏في عام 1492 ميلادية وصل كولومبوس إلى أقرب نقطة من المنطقة معروف حاليا باسم مثلث برمودا ويقال عند وصولها لاحظ كولومبوس نشاطا غريبا غير طبيعي في البوصلة التي كان يحملها في ذلك الوقت.

ومع كل ذلك إلى أنه لم يتم اكتشاف مثلث برمودا رسميا إلى بعد 400 عام وتحديدا في عام 1840 بعد وقوع حادثة سفينة روزالي الفرنسية والذي حصل لتلك السفينة في وقتها أطلق العديد من الأساطير حول تلك الرقعة المائية.

أشهر الحوادث التاريخية التي وقعت داخل مثلث برمودا

حادثة اختفاء سفينة روزالي:

‏حيث انه تلك السفينة اختفت فجأة بعد مرورها من تلك الرقعة المائية المعروف الآن باسم مثلث برمودا وبعده شهور عديدة من البحث تم العثور على السفينة لكن خارج تلك المنطقة أي منطقة مثلث برمودا ولكن الغريب أنهم عندما وجدوا السفينة لم يجد عليها أي شخص من أفراد طاقمها أو ممن كانوا على متنها.

حادثة اختفاء سفينة ماري سيلست:

حقيقة مثلث برمودا، في عام 1872 فقدت ايضا هذه السفينة ولكن الغريب ايضا انهم عندما وجود السفينة لم يكن على متنها أي شخص من أفراد طاقمها أيضًا ولكن الامر الاكثر غرابة هو أن السفينة كانت في حالة ممتاز ولم يكن بها أي عطل.

اقرأ أيضًا.

ماهي سكرات الموت وما حقيقتها وهل المؤمن يتعرض لها؟

معلومات عامة مفيدة وغريبة ستدهشك عند معرفتها

سبب تسمية هذه البقعة المائية باسم مثلث برمودا

حقيقة مثلث برمودا، أطلق على هذه البقعة المائية اسم مثلث برمودا نسبة إلى جزر برمودا والتي تتكون من 300 جزيرة متفرقة لكن الجزر المأهولة منها فقط 30 جزيرة وتقع جزر برمودا شمال المحيط الأطلسي وهي تابعة لبريطانيا.

حقيقة مثلث برمودا

اكتشف العلماء في الآونة الأخيرة وجود انبعاثات لغاز الميثان من مثلث برمودا، حيث انه تطوع فريق من الباحثين للغوص داخل مياه مثلث برمودا وعند وصولهم الى قعره وجدو عدة حفر ينبعث منها غاز الميثان وانبعاث الغاز من المياه يؤدي الى انخفاض كبير في نسبتها وبالتالي يؤدي هذا الانخفاض الى غرق السفن وبذلك يكون لغز مثلث برمودا الأول قد أجاب عليه العلم الحديث لكن السؤال التالي هو ما سبب وقوع الطائرات فوق مثلث برمودا؟

ايضا السبب الكامن وراء سقوط الطائرات هو الغيوم حيث اظهرت الصورة الفضائية ان طبيعة الغيوم التي تعلو مثلث برمودا هي السبب الوحيد في سقوط الطائرات حيث أنها تتفاعل مع غاز الميثان المنبعث من المياه وبالتالي يسبب هذا التفاعل الى حدوث اضطرابات في التيار الهوائي وبالتالي تحدث تلك المطبات الهوائية خلل في أنظمة التحكم وبالتالي تتسبب في سقوط الطائرة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
131 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *