كيف تعرف ان شخص يحبك من خلال لغة

كيف تعرف ان شخص يحبك من خلال لغة

كيف تعرف ان شخص يحبك، الحب هو مطلب رئيسي لكل إنسان سواء نفسياً وعقلياً فليس هناك شخص سليم لا يريد أن يشعر بالحب أو يوصل مشاعره الصادقة بالحب تجاه الآخرين ولكن أغلب الأشخاص يسعى وراء من يحبونهم ولا يلاحظون أن هناك أشخاص منجذبة إليهم ولا ويحاولون كسب محبتهم بكل الوسائل الممكنة.


كيف تعرف ان شخص يحبك

يتساءل الكثير من الناس عن الطرق التي يمكن من خلالها أن يعرف إذا كان الشخص الذي أمامه يحبه أم لا والإجابة عن تساؤلهم تكون بأن ذلك أمر سهل جدا وليس على الشخص إلا أن يفتح عينيه بشكل جيد ليراقب بعض العلامات والإشارات التي تظهر من المحب وتتباين عن طريق لغة الجسد ولكن ننوه إلى إشارة واحدة لا تكفي بل يتوجب عليك العثور على عدة إشارات كي تستطيع أن تحكم بأن الشخص الذي أمامك يحبك أم لا وسنذكر لكم في هذا المقال عدة علامات الحب التي تظهر في لغة جسد الشخص الذي أمامك.

1- أولا الابتسامة:

تعد الابتسامة أحد علامات الحب والإعجاب وهي لا تختفي بسرعة لأن الابتسامة التي تختفي بسرعة تعتبر مفتعلا ويتبسم الشخص المعجب بك عند تحدثه معك أو رؤيتك دون سبب يذكر.

2- ثانياً تواجه الجسدي:

الشخص الذي يحبك يقف ليكون جسده موازيا لجسدك وكأنه يكلمك حتى وإن وقف بعيدا عنك حيث أنه سوف يلتفت إليك بجسده ثم يبقى واقفاً بمواجهتك يناظر إليك.

3- ثالثاً المسافة الشخصية:

كيف تعرف ان شخص يحبك، عندما يعجب الشخص بك يترك مسافة صغيرة بينه وبينك أكثر من المسافة التي يتركها بينه وبين الآخرين أثناء حديثه معك.

4- رابعاً الاهتمام والتجاهل في الوقت نفسه:

فهما من اقوى علامات الإعجاب حيث يهتم بك الشخص بشدة ثم يتجاهلك تماما في الأوقات الأخرى ويحاول الشخص الذي يحبك أن يتجاهلك لأنه شعر بأنه فضح نفسه أمامك فيبدأ بالانسحاب بقوة عن طريق التجاهل.

5- خامساً استلطاف الأصدقاء:

كيف تعرف ان شخص يحبك، كما أن الشخص الذي يحبك يظهر اهتمامه بأصدقائك ويحاول أن يتواصل معهم دائما حتى يصل إليك.

اقرا أيضًا.

تعرف على معنى اسم مرام وحكم التسمية به في الإسلام

من هم اولو العزم من الرسل وكم عددهم وما سبب تسميتهم بهذا الاسم

معنى اسم اسيل في اللغة العربية وماهي صفات حمالة هذا الاسم

6- سادساً المراقبة باهتمام:

كما يحاول الشخص الذي يحبك أن يدعك تحت عينيه حينما تكونان في الوقت والمكان نفسه فهو لا يتوقف عن السؤال دائماً أين أنت.

7- سابعا تنفيذ الطلبات:

كما أن الشخص المعجب بك ينحاز دائما لأن ينفذ ما تطلبه منه بأسرع وقت ممكن وهذه العلامة تدل على إنه يحبك.

8- ثامناً تكرار تواجدكم في نفس المكان:

أحيانا تتكرر لنا رؤية الشخص دائماً في نفس المكان الذي تتواجد به وغالياً ما تكون هذه الصدف معتمدة إلا القليل منها فهذا الشخص نتيجة الانجذاب إليك تجده دوما يسعى ورائك.

9- تاسعاً اهتمامه بالمظهر:

كيف تعرف ان شخص يحبك، دائماً يهتم بأن يكون ملابسه نظيفة وجميلة ومتناسقة وكل هذا فقط ليجذب انتباهك، عاشراً يحاول دائما إيجاد موضوع مشترك للتحدث معك أحيانا نجد الشخص يحاول الكلام معنا على الرغم من عدم وجود موضوع مشترك بيننا يصلح للحديث ولكنه يحاول دوماً مواصلة الحديث معك وكلما أوشك الحديث على الانتهاء يحاول فتح مجال آخر للحديث حتى لا يتوقف عن التحدث فهو مستمتع بالحديث إليك.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
112 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *