أسماء ومعاني

ما معنى كلمة نرم وما أصل هذه الكلمة

ما معنى كلمة نرم

ما معنى كلمة نرم: هذه الكلمة مشهورة كثيرا وأصلها نورمال باللغة الإنكليزية وتعني طبيعي أو عادي ولكن اختصروها الأجانب لكلمة نورم واختصروها المصريين لكلمة نرم هذه التسميات كلها لا تهم ولكن المهم الآن أن نعلم ما معنى هذه الكلمة وماذا تعني كلمة نرم، تعني أن الشخص الذي لا يهتم للسوشيل ميديا أو ليس لديه وقت أو اهتمام للاطلاع على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيل ميديا.

 الآن سنقسم الشخص النورمي لثلاثة اشخاص او ثلاثة اقسام:

أولا الشخص الكبير في السن الذي يقارب عمره ما بين الأربع وعشرين والستة وعشرين سنستغرب قليلا اننا نقول عن هذه الاعمار كبيرون في السن ولكن السوشيل ميديا بالنسبة لها ان تلك الاعمار او الأشخاص كبيرون في السن وهم لديهم اهتمامات أخرى في هذا العمر مثل تأسيس أسري والزواج.

والشخص الثاني هو الشخص الدحيح الذي يدرس من بداية الأسبوع مثلا لنهايته ويفتح مواقع السوشيل ميديا آخر الأسبوع لمدة ساعة او ساعتين ويمكن اقل هذا أيضا يسمى شخص نورمي.

اما بالنسبة للشخص الثالث، هو لا يشبه الشخص الأول ولا الثاني يعني لا كبير في السن ولا دحيح ولكن بكون بتابع صفحات غلط ومشترك بصفحات غلط مثلا يشترك في صفحات قديمة من عام 2012 او عام 2010.

ويشارك هذه الصفحات ويشيرها ويضع لايكات على أي صفحة يراها دون ان يعلم ما محتواها او ما هذه الصفحة وأيضا لا يفهم للنكت السوشيل ميديا اغلب الصفحات بتنشر نكت عالسوشيل ميديا وهذا الشخص النرم لا يعلم ما معنى هذه النكتة وماذا يقصدون بسبب قلة اهتمامه في السوشيل ميديا.

وأي منشور يراه يضع له لايك إذا كان محزن يضع أحزنني وان كان مضحكا يدخل الى التعليقات ويكتب كلمة ههههههه في كل منشور مضحك يدخل ويكتب هههههه وهذا أيضا يسمى شخص نورمي لان كلمة ههههه او الضحك بها انتهت حوالي من عام 2014والذي يستخدمها يقال عنه شخص نورمي.

اقرأ أيضًا: معنى كلمة حقبا التي ذكرت في القرآن الكريم


ما معنى كلمة نرم

ما معنى كلمة نرم: او كلمة نورمي لا تعني انها تقلل من قيمتك او أنك شخص سيء ولكن فقط هي تعاملك مع مواقع الانترت بشكل قديم او نيرمي لذا حاول ان تطور من تعاملك مع السوشيل ميديا ولا تستخدم هذه العادات القديمة مثل موشن القطة وكلمة ههههه ومشاركات المنشورات القديمة جدا وحاول أيضا ان اردت ان تكون من الأشخاص الذين يهتمون للسوشيل ميديا.

ان تشترك بمجموعات مفيدة ثقافية علمية هادفة وليس مجموعات قديمة وهابطة وليس لها اية فائدة اشترك أيضا بمجموعات لقراءة الكتب المفيدة والثقافية والعلمية لتطور من ذاتك ويكن لك هدفا ناجحا من خلال اتصالك بالسوشيل ميديا هذه لمحة سرعة عن كلمة نرم ومعناها واصلها وكيف نستخدمها ومتى وتذكر دائما انها لا تقلل منك قيمة ولكن يجب علينا تطوير ذاتنا للافضل حتى في السوشيل ميديا.

السابق
مواقع ارقام وهمية تمنحك رقم وهمي مجاني لاستقبال الرسائل
التالي
طريقة تحضير الشاورما السورية في المنزل بأقل من 30 دقيقة

اترك تعليقاً