تقنية

مواقع ارقام وهمية تمنحك رقم وهمي مجاني لاستقبال الرسائل

مواقع ارقام وهمية تمنحك رقم وهمي مجاني لاستقبال الرسائل

هناك العديد من الـ مواقع ارقام وهمية الجميلة والمثيرة للإعجاب التي تقدم أرقامًا وهمية. تزودك بعض هذه المواقع برقم عراقي عربية ، بينما يزودك البعض الآخر برقم كندي أمريكي سويسري. بالإضافة إلى ذلك ، توفر بعض المواقع أرقامًا من دول أوروبية مثل ألمانيا وفرنسا وغيرها. هذه المواقع هي الأفضل على الإنترنت لأنها تضيف أرقامًا جديدة إلى موقعها بشكل متكرر. يمكن لأي شخص استخدام هذه المواقع لتلقي الرسائل القصيرة وتفعيل تطبيقات الشبكات الاجتماعية والمزيد.

حاليًا ، يُطلب من الأشخاص استخدام رقم خاص عند استخدام WhatsApp أو تطبيق imo. هذا لأنهم يحتاجون إلى رقم هاتف وهمي – الأرقام التي هي مصدر القلق الوحيد للكثيرين عند البحث عن موقع يمنحهم رقم امريكي او “وهمي”.

يرغب الكثير من الناس – العرب والأجانب – في الحصول على رقم هاتف وهمي يمكنهم استخدامه بشكل خاص. ومع ذلك ، فقد نمت الحاجة إلى نقطة حيث لا خيار أمام ملايين الأشخاص سوى استخدام أرقام وهمية لا يعرفونها. ونتيجة لذلك ، تم إغراء الناس بالكشف عن أرقامهم الشخصية ، على الرغم من رغبتهم في الأصل في إبقائها مخفية.

المواقع التي تقدم أرقام هواتف أمريكية وهمي وأرقام أخرى رائعة المظهر هي الأفضل.

يبحث بعض الأشخاص عن مواقع بديلة لتطبيقات الأرقام الأمريكية. تم إغلاق هذه المواقع دون تفسير. ومع ذلك ، فإننا نقدم في موقع “فكرة” أدناه بعضًا من أفضل المواقع لتزوير الأرقام.

هناك مواقع الكترونية تزودك برقم باللغة العربية. ومع ذلك ، فهذه مواقع أرقام وهمية. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام هذه المواقع لتأكيد حساب WhatsApp أو Telegram بسرعة وسهولة. تتيح لك هذه المواقع أيضًا تأكيد حساب Facebook بسهولة وسرعة من خلال تفعيل أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي.

افضل مواقع الارقام الوهمية Proovl.

أرقام تبدو أمريكية وهمية
المواقع التي تقدم أرقام هواتف وهمية تسمى مواقع الأرقام.
إنه أحد أفضل المواقع للحصول على أرقام ضمان اجتماعي وهمية. التحقق على هذا الموقع سهل للغاية – ولكن يمكن قول الشيء نفسه عن التحقق من خلال معظم المواقع الأخرى. يتيح لك ذلك الحصول على رمز التحقق الخاص بك بسرعة ودون أي مشاكل. باستخدام هذا الموقع ، لن تضطر إلى الانتظار على الإطلاق بمجرد تقديم طلب التحقق. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجعل من السهل للغاية استخدام معرف وهمي على مواقع الشبكات الاجتماعية.

يمكن العثور على رابط لهذا الموقع هنا.

مواقع ارقام وهمية receive sms online

هناك العديد من المهام على هذا الموقع ؛ لا يمكن إكمال بعضها إلا باستخدام تطبيق Telegram. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لديك حساب Facebook للوصول إلى معظم ميزات الموقع. تسمح معظم المواقع الأخرى بأرقام WhatsApp فقط – جميع الأرقام الأخرى محظورة على WhatsApp. ومع ذلك ، هناك ميزة واحدة جميلة في هذا الموقع: الأرقام الأمريكية لتطبيق Tango. تعتبر هذه الأرقام صعبة الحصول عليها.

يوفر تطبيق Tango أفضل مواقع الأرقام الوهمية. تعتبر العديد من المواقع التي لا تقدم جميع الأرقام مواقع أرقام وهمي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على أرقام من هذه المواقع من خلال تطبيق Tango.

يمكن العثور على رابط لهذا الموقع هنا.

موقع Receive SMS Online للحصول على رقم وهمي

تُعرف المواقع التي تقدم أرقامًا وهمية باسم مواقع الأرقام الوهمية.
يشار إلى المواقع التي تقدم أرقامًا وهمية على أنها تمنحك رقم مجاني لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مجاني.
هناك موقع على شبكة الإنترنت يسمى مواقع الأرقام الوهمية يوفر أرقامًا وهمية لأغراض الاتصال. يسمح للمستخدمين بالحصول على أرقام من عدة دول ، بما في ذلك بلجيكا وفرنسا وبريطانيا. ومع ذلك ، فإن أحد أبرز ميزات هذا الموقع هو أرقامه الفرنسية.

هناك موقعان في العالم يقدمان أرقامًا وهمية من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي. ما عليك سوى تنشيط أي تطبيق تريده برقم وهمي عن طريق نسخ ولصق الرقم المختار على WhatsApp أو تطبيق آخر. بعد ذلك ، يمكنك استخدام أي حساب على وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم رقم وهمي.

تقوم باستمرار بتحديث مواقع الأرقام الوهمية بمعلومات من صفحة الأرقام على الإنترنت. ثم تقوم بعمل ما وتعود إلى صفحة الأرقام لبدء العملية مرة أخرى. بمجرد الاتصال بي بإدخال رمز التحقق الذي يمكن الوصول إليه من خلال صفحة الأرقام ، سأساعدك في إنشاء رقم وهمي رائع.
تقدم المواقع عبر الإنترنت رسائل SMS مجانية عن طريق إدخال أرقام وهمية
المواقع التي تقدم أرقام هواتف أمريكية ممتازة وأرقامًا وهمية هي
يوفر هذا الموقع رقمًا أمريكيًا من خلال فئة “وهمية”. إنه أحد أكبر المواقع العالمية التي تقدم أرقامًا وهمية ؛ ومع ذلك ، فإن معظم الأرقام المقدمة للاستخدام في أمريكا وكندا. أثناء استخدام هذا الموقع ، يمكنك تفعيل جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية برمز يتم إرساله بسرعة دون مواجهة أي مشاكل مذكورة في الموقع. لذلك يعتبر هذا الموقع رابع أكبر موقع عالمي يقدم أرقامًا وهمية.

هنا رابط الموقع.

موقع للرقم الوهمي Grasshopper

هو تطبيق هاتف افتراضي يوفر حلول اتصال للشركات الصغيرة. يوفر رقم هاتف احترافي يمكن استخدامه على الهواتف المحمولة أو الخطوط الأرضية. مع Grasshopper ، يمكنك بسهولة تغيير رقمك وإجراء مكالمات متعددة في وقت واحد مع التوجيه إلى هاتف أو عضو آخر.

من أجل الحصول على فترة تجريبية ، يجب عليك استخدام تطبيق VPN على خادم في أمريكا أو كندا.

تحتوي أفضل مواقع الأرقام الوهمية على ميزات معينة.

يتم توضيح قنوات العمل العديدة من خلال استخدام هذه الأداة.
يمكنك إجراء مكالمات على تطبيق الهاتف المحمول أو سطح المكتب.
يمكن قراءة البريد الصوتي دون الاستماع إليه باستخدام هذه الأداة.
يسجل النظام معلومات مهمة عن العملاء بطريقة احترافية.
يمكنك إرسال رسالة نصية إلى رقم مكتبك ردًا على رسالة SMS.
يتيح لك إرفاق ملفات PDF برسائل البريد الإلكتروني إرسال رسائل الفاكس من خلال التطبيق.
هنا رابط الموقع.

موقع Voxdirect رقم امريكي وهمي.

يوفر Voxdirect تسويقًا فعالًا قائمًا على النصوص من خلال أفضل أرقام الهواتف الوهمية والأمريكية. يمكن أن تساعد خدمتهم الشركات على النمو ؛ يقدمون نسخة تجريبية مجانية من نظام الهاتف الاحترافي الخاص بهم.

تحتوي أفضل مواقع الرقم الوهمي على ميزات

من خلال الاتصال بموظف الاستقبال الافتراضي ، يمكنك إجراء مكالمات.
يمكن إرسال رسائل البريد الصوتي بالبريد الإلكتروني من خلال التطبيق.
يجب إخطار الشخص المناسب بالمكالمة.
يمكن قراءة البريد الصوتي بسرعة من خلال استخدام التطبيق.
من خلال الاتصال بالعملاء الحقيقيين بدلاً من مرسلي البريد العشوائي ، يمكنك استخدام التطبيق للاتصال بالعملاء الفعليين.
هنا رابط الموقع.

يوفر موقع Bitrix24 أرقامًا وهمية.

يوفر Bitric24 بعضًا من أفضل أرقام الهواتف الافتراضية المجانية. يوفر هذا التطبيق برامج اتصال تلقائية واستجابات صوتية ، بالإضافة إلى وظيفة لتحية العملاء برسالة ترحيب.

يوفر Bitrix24 خدمة تأجير أرقام الهواتف في أكثر من 43 دولة عبر ACD. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح للمستخدمين بتسجيل المكالمات وإعادة توجيهها.

يمكنك استخدام أي جهاز – بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وهواتف Android وأجهزة iOS – بهذه الطريقة.
يقدم هذا التطبيق نظام هاتف مجاني ويعمل بكامل طاقته.
برنامج CRM مجاني لتقديمه.
يمكنك إعادة توجيه المكالمات إلى الأقسام الأخرى في شركتك.
باستخدام Bitrix24 ، يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الاتصال بهاتفك المحمول.
هذا رابط للموقع.

كانت هذه أفضل مواقع الارقام الوهمية ، التي تمنحك رقم للعديد من الدول ويمكنك استخدامه لجميع مواقع التواصل الاجتماعي ، او للخدمات الاخرى التي تحتاجها بكل سهولة.

التالي
ما معنى كلمة نرم وما أصل هذه الكلمة

اترك تعليقاً