وصفات لتغذية الشعر وتكثيفه وزيادة طوله بأقل من اسبوع

وصفات لتغذية الشعر وتكثيفه وزيادة طوله بأقل من اسبوع

وصفات لتغذية الشعر: اهلا بك سيدتي هل تعاني من شعر متساقط وقصير؟ وتبحثين عن وصفات طبيعية لتغذية الشعر وزيادة كثافته وطوله؟ إذا انت في المكان الصحيح لأننا اليوم من خلال موقع فكرة سنقدم لك بعض الوصفات المكونة من الأعشاب الطبيعية المغذية للشعر وستحصلين على نتيجة فورية وبأقل من أسبوع واحد.


الوصفة الأولى لتغذية الشعر وتقويته وزيادة طوله

وصفات لتغذية الشعر

أولا نضع في وعاء ملعقة كبيرة من زيت حبة البركة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وبياض بيضة إذا كان الشعر الدهني أما إذا كان الشعر غير دهني وعادي نضع صفار بيضة فقط ونحرك هذا الخليط جيدا من ثم نضع هذا المزيج على الشعر ونتركه ليلة كاملة ثم نستحم أي أننا إذا وضعنا هذا المزيج في الصباح نستحم قبل النوم وإذا وضعناه في الليل نستحم في صباح اليوم التالي نستمر بهذه الوصفة خمسة أيام وسنرى نتيجة مبهرة جدا.


الوصفة الثانية

وصفات لتغذية الشعر، امزجي 1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند البكر المذاب مع 1 ملعقة كبيرة من العسل ضعيه بالتساوي على الشعر من الجذور إلى الأطراف ثم غطي الشعر بقبعة الاستحمام دعي المزيج يتخلل الشعر ويعمل لمدة 20 إلى 30 دقيقة اغسلي شعرك بشامبو ثم استمتعي بشعر أكثر نعومة ورطوبة.


الوصفة الثالثة

وصفات لتغذية الشعر، هذه الوصفة مبهرة ونتائجها رهيبة نأتي بلتر من زيت الزيتون ونضع في الزجاجة أربع فصوص من الثوم مقطعين إلى قطع صغيرة ونضع أيضا ملعقة صغيرة من القرنفل من ثم تغلف هذه الزجاجة بقطعة قماش وندعها في مكان مظلم لمدة واحد وعشرون يوما وبعد مرور هذه المدة نضع الزيت على الشعر لمدة ثلاث ساعات ومن ثم نستحم تستخدم هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

أقرا أيضًا.

فوائد ماء الورد للشعر والوجه وكيفية استخدامه

أفضل فيتامين للشعر المتساقط والضعيف

كيفية تحضير ماسك البيض لتساقط الشعر وعلاج جميع مشاكله


الوصفة الرابعة

وصفات لتغذية الشعر، قم بخلط صفار بيضتين مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقتين صغيرتين من الماء ضع الخليط الناتج على فروة الرأس والشعر الجاف لا الشعر الرطب اترك الخليط على الشعر لمدة 15 دقيقة قم بغسل الشعر بمياه دافئة وشامبو مناسب.


الوصفة الخامسة

وصفات لتغذية الشعر، يمزج زيت الخروع مع زيت جوز الهند يسخن المزيج على النار لمدة 30 ثانية حتى يمتزج الزيتان معًا بشكل جيد يضاف زيت إكليل الجبل إلى المزيج يوزع الخليط على كامل الشعر تدلك فروة الرأس به لمدة 5 دقائق ويترك على الرأس لمدة تصل إلى ١٥ دقيقة يغسل الشعر باستخدام الشامبو.


الوصفة السادسة

وصفات لتغذية الشعر، اخلطي خل التفاح مع الماء في وعاء ثم أضيفي العسل اخلطي المكونات جيدا ثم طبقي هذا الخليط على الشعر وفروة الرأس اتركي الخلطة لمدة تتراوح بين 30 إلى 40 دقيقة، قبل غسله بالماء والشامبو يمكنك تكرار تطبيق هذه الوصفة من 3 إلى 4 مرات كل أسبوع.


الوصفة السابعة

قطرات من زيت النعناع 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند أو زيت الخروع امزجي الزيوت السابقة في وعاء جيدا نظفي شعرك وجففيه جيدا افركي شعرك بالزيت وفروة الرأس غطي شعرك بقناع بلاستيكي اتركي الخليط على شعرك ليلة كاملة اغسلي شعرك في الصباح بشامبو وبلسم خفيف وماء فاتر.

هذه هي أهم سبع وصفات لتقوية وتغذية الشعر وأيضا لكثافته وتطويله أنصحكم بتجريب هذه الوصفات الرائعة وستكون النتائج مبهرة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
113 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *