أفكار و نصائح

أفضل 5 نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل

نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل

نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل: هل تعاني من مشاكل في تدني الرغبة الجنسية ومشاكل في الانتصاب وتبحث عن حلول فعالة وجذرية، حسنًا لقد أحضرنا لك اليوم اهم وأفضل نصائح من خلالها سوف تستعيد قوتك الجنسية بأقل من 3 ايام فقط.

لكن قبل البدء بتقديم النصائح لزيادة الرغبة عند الرجل لك يجب عليك معرفة بعض الامور التي تقلل الرغبة الجنسية لدى الرجل وفي بعض الاحيان تقتل الرغبة لذلك عليك الابتعاد عنها.


ماهي أسباب تدني الرغبة الجنسية لدى الرجل؟

تنقسم مشاكل تدني الرغبة لدى الرجال الى قسمين القسم الاول (مشاكل عضوية) والقسم الثاني (مشاكل نفسية) ولكل قسم علاج خاص به دعونا نبدأ بالمشاكل العضوية اولا.

في معظم المشاكل العضوية لدى الرجال هو انخفاض هرمون التستوستيرون المسؤول الرئيسي عن الرغبة لدى الرجال والانتصاب وقد يكون ايضا هنالك ارتفاع في هرمون أستروجين.

وقد يكون هنالك مشاكل في إفرازات الغدة الدرقية المسؤولة عن افرازات جميع الهرمونات في الجسم وتعالج هذه المشاكل من خلال مراجعة طبيب مختص للنظر وعمل التحاليل الطبية اللازمة.

(المشاكل النفسية) ايضا تعتبر المشاكل النفسية عامل أساسي ومهم جدا في تدني الرغبة لدى الرجال حيث نجد بان من يعاني من الاكتئاب أو الحزن مشاكل في تدني الرغبة لديه.

وتعالج هذه المشاكل من خلال مراجعة طبيب نفسيًا للنظر في المشكلة وتقديم العلاج المناسب ويكون العلاج انا عن طريقة الأدوية أو من خلال تقديم نصائح وإرشادات نفسية.

وهذه هي الأسباب الرئيسية المسببة تدني الرغبة لدى الرجال وقد يكون هنالك بعض المشاكل الاخرى لكن لا تتجاوز نسبة 2% وتعد نادرة للغاية مثل تشوهات خلقية او وراثية.

اقرأ أيضًا.

كيف تصبح مليونيرا 4 نصائح للوصول الى الثراء في وقت قصير


نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل

النصيحة الأولى الابتعاد عن العادة السرية: حيث أسباب بعض الدراسات بان العادة السرية السبب الرئيسي للضعف الجنسي لدى الرجال وبالتالي تقلل من الرغبة بممارسة الجنس مع الطرف الآخر.

الابتعاد عن التدخين والمشروبات الكحولية: أيضا من مسببات الضعف الجنسي هي المشروبات الكحولية والتدخين حيث أثبتت الكثير من الدراسات أن السجائر تحتوي على أكثر من 4 آلاف عنصر سام لجسم الانسان ومن بين هذه العناصر، عناصر تسبب الضعف الجنسي.

ممارسة الرياضة باستمرار: تساعد الرياضة على تنشيط الدورة الدموية وتقوية عضلة القلب وبالتالي عندما نمتلك جسم رياضي ونشيط سوف نحصل على زيادة كبيرة في الرغبة لدى الرجل.

التغذية الصحيحة: ومن أفضل الامور التي تساعدك على زيادة الرغبة لديك هي التغذية بشكل صحيح من خلال تناول وجبات صحية متكاملة مثل الألياف والفيتامينات والمعادن ومن أهم الفيتامينات المساعدة على زيادة الرغبة هو فيتامين د أيضا الزنك.

الابتعاد عن مسببات التوتر والقلق: أجريت العديد من الدراسات على أشخاص يعانون من القلق والتوتر المستمر بانهم لا يرغبون بممارسة الجنس ولديهم رغبة قليلة لذلك إذا كنت تعاني من القلق أو التوتر حاول الابتعاد عن جميع مسببات القلق لديك.

الزيادة في الوزن: أيضا زيادة الوزن تسبب انخفاض حاد في هرمون التستوستيرون كما إن الخلايا الدهنية عند الرجال تسبب زيادة في هرمون الانوثة مما يتسبب بتقليل الرغبة لدى الرجال.


أعشاب ونباتات لزيادة الرغبة لدى الرجل

نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل

(الماكا) هذه النبتة تعتبر رقم 1 بين جميع النباتات الاخرى المساعدة على تقوية وزيادة الرغبة لدى الرجل، حيث تعمل هذه النبتة على ضبط المزاج لدى الرجل قبل الدخول في العلاقة الحميمة.

وكما ذكرنا في بداية الموضوع بأن المشاكل النفسية تعمل على تقليل الرغبة لدى الرجل لكن مع استخدام هذه النبتة العجيبة سوف تتخلص من جميع المشاكل النفسية لديك.

وايضا تعمل نبتة الماكا على تحفيز الدورة الدموية بشكل عام وبالتالي سوف يزداد النشاط البدني والنشاط الجنسي لديك بشكل مضاعف وبطريقة امنة وطبيعية بعيدا عن المواد الكيميائية.

كما تعمل الماكا على زيادة نسبة الحيوانات المنوية بأضعاف مضاعفة وايضا زيادة نشاط الحيوانات المنوية ومن النادر وجود ادوية كيميائية تعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية ونشاطها ايضا.

وتعمل الماكا ايضا على تحجيم البروستات وكما نعلم بأن البروستاتا تبدأ في التضخم بعد سن 40 عام ما يسبب مشاكل صحية جنسية عديدة منها عدم القدرة على إكمال العلاقة الحميمة بشكل طبيعي.

السابق
معنى اسم ريتال وصفاتها الشخصية وما علاقته بتلاوة القرآن الكريم
التالي
أفضل واقوى وصفات لتنعيم الشعر الخشن وفرد الشعر المجعد

اترك تعليقاً