ماهي أعراض العين والسحر وكيف يمكن معالجة نفسك وتحصينها

ماهي أعراض العين والسحر وكيف يمكن معالجة نفسك وتحصينها

أعراض العين والسحر: السحر هو عبارة عن مجموعة من التعاويذ والعقد التي يلجأ إليها الدجالون والمشعوذون وذلك من أجل تسخير الجن وما شابه، لإلحاق الأذى بشخص معين وبالتالي تدمير حياته وكل شخص يقوم بفعل السحر بناء على نواياه الشريرة فيوجد من يرغب في ربط الشخص أو يفرق بينه وبين زوجته أو بينه وبين صاحبه وفي كثير من الأحيان من الممكن أن يصل السحر إلى الموت أو يقوم الشخص المسحور بارتكاب جرائم عديدة دون أن يحسب ذلك لذلك في هذا المقال لنتعرف على مجموعة من العلامات التي تكشف إصابة الشخص بالسحر والعين وكيف يمكن أن يتعالج منها.


رؤية السقوط من مكان مرتفع في الحلم

من أكبر العلامات وضوحا على الإصابة بالعين والسحر، رؤية السقوط من مكان عالي أو مرتفع حيث يشعر الشخص أثناء الحلم أنه يسقط من جبل مرتفع وقبل وصوله الى الأرض يستيقظ الشخص وهو مذعور وخائف.


رؤية القطط والحشرات في الحلم 

من العلامات أيضا رؤية الحيوانات أو الحشرات مثل كلاب، قطط، ثعابين، عقارب، وبعض الحشرات هذه غالب الناس الذين يعانون من أعراض العين والسحر يرون نوعية الرؤى هذه بشكل متكرر ويتعرض الشخص للهجوم من تلك الحيوانات والحشرات مما يجعله يصاب الرعب والخوف من النوم.


رؤية الجن في الحلم

سواء بأشكال مخيفة أو بصور رجال طوال القامة، أو أقزام صغار، وايضا يتعرض الشخص للهجوم من تلك المخلوقات في نومه فإذا لم يستطع الدفاع عن نفسه من تلك الشياطين والسيطرة عليه وهذا يدل ايضا على انه شخص مسحور.


رؤية البيوت القديمة في الحلم 

أيضا من علامات الرؤى وجود الإنسان في أماكن يرى نفسه في بيوت قديمة. بيوت مهجورة أو أنه موجود في مزارع أو في الصحراء أو رؤية الإنسان نفسه أن يشرب سحر أو يأكل سحر أو يرى عقد سحرية أيضا هذه من العلامات الواضحة من أعراض العين والسحر.


رؤية الجماع والمعاشرة في الحلم

رؤية الشخص أنه يجامع شخص غريب هذه المسألة أيضا لها علاقة واضحة بأعراض العين والسحر الإنسان يرى أن أحد يحاول أن يؤذيه وهو يحاول أن يهرب ولا يستطيع، ويجد أنه ضعيف هذا يدل على تعرضك للجاثوم وهو معروف عند كثير من الناس عندما يشعر الإنسان كأن هناك شيء يخنقه ولا يستطيع أن يصرخ ولا أن يقاوم، سبحان الله تلقائيا يحاول يقرأ القرآن هذه أيضا من العلامات أعراض العين والسحر.


من أعراض العين والسحر الأرق دون سبب واضح

ايضا من علامات السحر والإصابة بالعين هي الأرق الشديد حيث نجد أن الشخص المصاب بالسحر والعين شديد الارق ولا يستطيع النوم وقد يلجأ إلى فراشه ويستلقي لعدة ساعات ولكن لا يستطيع الدخول في مرحلة النوم وهنا يجب على الشخص التأكد اولا انه لا يعاني من مشاكل عضوية أو صحية ويجب عليه اللجوء الى طبيب مختص لكن في حال الذهاب الى الطبيب ولم يتم اكتشاف أي مشكلة صحية أو عضوية يعاني منها الشخص يمكننا القول حين إذًا ان الشخص مصاب بالعين او السحر والله تعالى أعلم.


ضيق الصدر دون سبب

أيضًا الشعور بضيق في الصدر يمكن أن يكون علامة من علامات الاصابة بالعين او الحسد وهنا لا يمكننا الجزم بان جميع من يعاني من ضيق بالصدر مصاب بالعين او ما شابه ذلك إنما يمكن أن يكون مصاب بمرض عضوي لذلك حددنا أنه من يشعر بضيق في صدره بدون سبب ويكون مصاب لذلك الضيق الشعور في الكسل والارهاق المستمر حتى وان لم تكن تبذل مجهود لان بعض الاشخاص المصابين بالعين والحسد تجدهم متعبين بشكل دائم على الرغم من انهم كثيرين الجلوس.


الصداع دون سبب

كما ان الاصابة بالصداع المتكرر بدون سبب يكون في أغلب الأحيان علامة واضحة على الإصابة بالأمراض الروحية لذلك فاذا كنت لا تعاني من مشاكل في الجيوب الانفية او اي مشاكل صحية اخرى تسبب الصداع فهذا يعني أنك قد تكون مصاب بالمس او السحر او العين والله تعالى اعلم.


من أعراض العين والسحر ظهور الكدمات على الجسم

قد يظهر على الشخص في بعض الأحيان كدمات تكون غالبًا زرقاء اللون وهذه الكدمات تحديدًا تظهر دون سبب في أنحاء الجسم مثل البطن او الظهر او الاطراف لذلك إذا ظهرت عليك هذه الكدمات دون سبب وجيه هذا يعني أنك قد تكون مصاب بالعين والسحر والله تعالى أعلم.


كيف اعالج نفسي من العين والسحر؟

‏قد تحدثنا مطولا في بداية هذا الموضوع عن الأعراض التي قد تظهر على الشخص المصاب بالعين او المس او السحر إذن الآن علينا معرفة كيفية العلاج وكما يقال الوقاية خير من قنطار علاج لذلك أولا يجب علينا أن نقي أنفسنا من هذه الأمور وقد يتساءل البعض كيف لنا أن نقي أنفسنا من العين أو من السحر أو من الماس حسنا دعني اخبرك كيف، من خلال الأذكار أذكار الصباح وأذكار المساء.

‏لكن في حال كان الإنسان قد تتعرض للسحر والعياذ بالله يجب عليه اللجوء إلى الرقية الشرعية وهي من القرآن الكريم، من خلال تلاوة آيات الله على نفسه فإن لم يكن يحفظها ‏فيمكن الاستعانة بأحد من اهله أو بأحد المختصين بهذا الأمر كما يمكنكم تشغيل أي مقطع فيديو على YouTube ‏والاستماع إلى الرقية الشرعية واسأل الله لي ولكم العافية ودوام الصحة ودمتم في رعاية الله.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
115 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *